random
أفضل المقالات

أفضل العاب اوفلاين للاندرويد

أفضل العاب اوفلاين للاندرويد ( 20 لعبة )

أفضل العاب اوفلاين للاندرويد
أفضل العاب اوفلاين للاندرويد
اليوم نقدم لكم موضوع فيما يخص عالم الالعاب و محبي اللعب على اجهزه الجوال . هذه القائمة سوف تشمل مجموعة العاب تعمل بدون اي عملية اتصال انترنت و تشمل جميع المراحل متاحة داخل كل لعبة على حدة . هذه الالعاب سوف تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل و ذلك وفق انظمة الاندرويد و مرشحة ايضا بشكل رسمي من متجر جوجل بلاي . ايضا تشمل جميع انواع العاب مثل لعبة سباق سيارات او دراجات - لعبة كرة قدم - لعبة ذكاء - لعبة خفيفة -  مغامرة - قتال .تتميز هذه القائمة بمساحة و بحجم تنزيل صغير لا تتخطى اكثر من 800 ميجا بايت كحد اقصى .

تعمل بدون نت او اتصال بشبكة الواي فاي اثناء فتح اللعبة او اثناء اللعبة بشكل دائم . اهم ما يميزها ايضا تعمل بجرافيك متوسط و متناسب جدا للعب رغم صغر مساحتها و تعمل بكفاءة على الاجهزة الضعيفة او المتوسط الاداء من حيث المعالج او الرامات . قد تكون كل لعبة معروفة او مشهورة لدى بعض اللاعبين و الاخرى غير معروفة او حاصلة على عدد تنزيلات اقل من 10 مليون . جميع تصنيف هذه الالعاب بنظام offline بمعنى انها تعمل دون اتصال شبكة الواي فاي .

1- لعبة Robbery Bob .

لعبة السارق بوب 1 تعد من أفضل العاب الصغيرة من حيث الحجم حوالي 60 ميجا بايت فقط . فكرة اللعبة تدور حول شخص يدعى بوب يعمل دائما على التخفي و التسلل من خلال رجال الشرطة و المراقبة و الكاميرات . ذلك بغرض الحصول على المال و المقصود هو الحصول على صندوق الذهب الذي يؤدى بك الى الفوز . تعتمد اللعبة على التركيز و حل اللغز و ذلك لانها تصنف بشكل اساسي ضمن العاب الذكاء الممتعة .

جمع الفضة لا يعتبر عامل اساسي لكي تستطيع الفوز فى كل مرحلة تلعبها على مدار الفصول . تتميز ايضا بسهولة الحركة من خلال ذراع التحكم و زر الجري الذي يسمح لك بالهروب بشكل اسرع من قوات الشرطة . اللعبة تتضمن حوالي 11 فصل مختلف ولكل فصل مجموعة من المراحل الفرعية و التى تعتمد على نفس الفكر و لكن مع ازدياد الصعوبة و المتعة . اسرار اللعبة تعتمد على تجميع اكبر قدر من المال و ذلك لكي تستطيع زيادة قدرات بوب و يتم زيادتها بالمال من خلال المتجر داخل اللعبة .

2- لعبة Frag Pro Shooter .

تصنف لعبة فراج برو من أفضل العاب الاندروي الاوفلاين على الاطلاق . ذلك لان اللعبة حاصله على عدد تنزيلات يتخطى 100 مليون لاعب حتى الان و تتميز بمساحة صغيرة لا تتخطى 313 ميجا بايت . فكرة اللعبة تعتمد على اطلاق النار و ايضا استخدام المهارات و ذلك يجمع بين تصنيف الشوتر و الموبا . ذلك لان كل بطل فى اللعبة يتضمن مهارات معينة تميزة عن الاخرى و لكل بطل تصنيف خاص به ايضا .

الاصدر الذي يعمل بدون انترنت يشمل 2 تصنيف و ذلك بغرض التدريب و الاستمتاع باللعب بشكل فردي . يمكنك التدرب على اطلاق النار على الاهداف او الابرامج التى بها نقاط و تكون محمية ضمن مبنى و يوجد ثلاثة دائما فى الخريطة . يمكنك التدرب على اللعب مع الخصم الالى و الذي يعمل على خاصيه هجوم تلقائي و ذلك بغرض التدريب و فهم اللعبة . تعتمد الفكرة على فريقين يمتلك كل فريق مجموعة ابطال و يجب عليهم حماية الاهداف الخاصه بهم . 

دائما يكون مجموع نقاط فريقك و فرقي الخصم حوالي 900 نقطة . يجب عليك قدر الامكان الحفاظ على النقاط و ذلك من خلال حماية الثلاث اهداف التى تمتلكها و اهمها البرج الرئيسي . يوجد تصنيفات كثيرة فيما يشمل المدرع او المهاجم او القناص و غيرها من التصنيفات ولكل تصنيف مهارات معينة . كما انه يمكنك تطوير ابطال لعبة Frag pro من خلال استخدام المال و بطاقات تطوير الشخصيات و ذلك يعد من اهم اسرار اللعبة .

3- لعبة Plants vs zombies 2 .

لعبة نباتات ضد الزومبي 2 تعد اشهر العاب الاوفلاين لجميع اجهزه الموبايل . هذه اللعبة حاصله على شهرة مرتفعة للغاية و يعلمها معظم اللاعبين و حاصله على عدد تنزيلها اكثر من 100 مليون لاعب حول العالم . تعتمد فكرة الجزء الثاني على اضافة مجموعات من النباتات و الخصوم الجديدة داخل اللعبة و الذي يزيد من متعة و اثارة هذا الجزء . هذه اللعبة تعمل بدون انترنت و سوف تساعدك على اللعب من خلال الدور التجريبي و الارشادات لفهم كيفية استخدام النباتات بشكل صحيح .

فكرة اللعبة تعتمد على امتلاك حديقة منزل بوب الذي يجب الدفاع عنها دائما . ذلك باستخدام مجموعة من النباتات التى يتم وضعها بطريقة استرتيجية ذلك بغرض الحماية و الدفاع عن المنزل من هجمات الزومبي . اسرار اللعبة تعتمد على وضع معدل جيد من ورد عباد الشمس الذي يمنحك نقاط شمس و غرضها شراء المزيد من النباتات اثناء لعب المرحلة . السر ايضا هو سقوط الشمس و يجب التقاطها بشكل سريع من وقت لاخر و ان العجلات خلال الصفوف الخمس تساعدك على القضاء على الزومبي بشكل نهائي .

4- لعبة Traffic Rider .

لعبة ترافيك رايدر تصنف ضمن افضل العاب سباق الموتسيكلات التى تعمل بدون نت . هذه اللعبة حاصله على شهرة كبيرة و تعد لعبة قديمة للغاية و حاصله على اكثر من 500 مليون عدد تنزيلات لمختلف اللاعبين حول العالم . فكرة اللعبة تعتمد على امتلاك موتسكل خاص بك يحق لك التحرك به بحرية اثناء القيادة فى الشارع و ذلك بجانب السيارات . تعتمد على التركيز و استخدام السرعة و امكانية التوقف اثناء الوقت المناسب قبل الاصطدام بالسيارات حتى لا تخسر النقاط .

اهم ما يميز هذه اللعبة انها بجرافيك متوسط و مميز و لا تحتاج الى اي امكانيات لتشغيلها .  يوجد الكثير من الموتسكلات التى تستطيع شرائها من خلال المال او عملات اللعبة . يجب عليك اجتياز الكثير من المراحل حتى تحصل على كثير من المال و تستطيع تطوير كل موتور و اكسسوارات الموتسكلات على حدة . تتميز اللعبة بحوالي 4 تصنيفات اوفلاين و من خلالها تستطيع بدأ اللعب بشكل فردي . لكل تصنيف مميزاته من حيث التدريب او جمع المال او التدرب على القيادة من خلال الوقت .

5- لعبة Sonic Dash .

لعبة سونيك الجزء الاول تصنف ضمن أفضل العاب الموبايل فيما يخص تصنيف الجري . حاصله على عدد تنزيلات يتخطى اكثر من 100 مليون لاعب حول العالم . تتميز فكرة اللعب بالحصول على شخصيه سونيك بشكل اساسي و ذلك بغرض اجتياز المراحل من خلال القضاء على الوحوش و التحكم فى السرعة و الهجوم بشكل صحيح لكي تستطيع الفوز . اهم ما يميزها انها تحتاج اجهزه جوال ضعيفة الامكانيات لتشغيلها و تعمل بمؤثرات و تصميمات مميزة .

تتضمن الكثير من المراحل التى يمكن اجتيازها و الحصول على الكثير من الجواهر لتطوير الشخصيات . يمكنك لعب ماكينة الحظ يوميا لكي تحصل على الكثير من الجوائز المجانية . اسرار اللعبة تعتمد على امتلاك بطاقات تطوير مهارة القفز و الدوران الى اسفل الذي يمثل خاصيه هجوم اساسية لشخصيه سونيك . كما انه يمكنك الحصول على شخصيات اخرى و لكن تحتاج الى لفات مجانية كثيرة لانها تعتمد على الحظ و يمكنك الحصول على حذاء السرعة من الماكينة ايضا .

6- لعبة Vector .

لعبة فيكتور تصنف ضمن اقوى العاب الجري لنظام الاندرويد حتى الان . اللعبة حاصله على عدد تنزيلات يتخطى 100 مليون لاعب و ايضا تقييمات مرتفعة جدا . ذلك لانها تتضمن تصنيفات مميزة و هما تصنيف الكلاسيك و ايضا الصياد و يتيمز كل تصنيف بمجموعة من الاماكن التى يتم فتحها من خلال اجتيازها و الحصول على النجوم . كما ان كل مكان يحتوى على عدد كبير من المراحل و لكل مرحلة مميزات و صعوبات خاصه و حركات مختلفه .

تعتمد فكرة اللعبة على امكانية التحكم فى الحركة و القفز و التزحلق و لكن بطريقة صحيحه و بدرجة عالية من التركيز . التحرك لاعلى دائما يعنى القفز و التحرك بسحب الشاشة الى الاسفل يعني التزحلق . اما عن سحب الشاشة جهه اليمين بشكل مستمر يزيد من سرعتك و بالتالي تزداد قوة و ارتفاع القفزة لعبور المباني المرتفعة . فكرة اللعبة تعتمد على الهروب من المجرم دائما و الوصول الى نقطة النهاية فى كل مرحلة دون ان يستطيع امساك فيكتور او حتى الاقتراب منه .

تتميز اللعبة بسهولة الحصول على العملات الخاصه و التى تتيح لك شراء مهارات من المتجر . يحتوى المتجر على 4 اشياء مهمة و منها المهارات والقدرات الخاصه لتطوير شخصيه فيكتور . اما عن  المعدات فهى تمثل مجرد اكسسوارات فقط و لكن لا تمنح الشخصيه اي قوة على الاطلاق . اما عن الخدع Tricks من خلال تستطيع شراء حركات مميزة تستطيع استخدامها داخل كل مرحلة و تسهل عليك الفوز دائما .

7- لعبة Swamp Attack . 

لعبة Swap attack تصنف ضمن افضل العاب الهاتف الجوال على الاطلاق . هذه اللعبة ممتعة للغاية و تعمل بدون اتصال شبكة الواي فاي و تصنف ضمن العاب اطلاق النار . فكرة اللعبة تعتمد على وجود منزل يعيش به رجل بمفرد و يمتلك جميع الاسلحة من حيث بندقية او قنابل او صواريخ . ذلك بغرض الدفاع عن نفسه و منزله ضد هجوم الوحوش عن طريق البحر و الذين يمتلكون اسلحة ايضا . لذلك تم تسمية اللعبة بهذا الاسم لانها تعني تبادل اطلاق النار بين الرجل و الوحوش .

تصنيف الاوفلاين يعمل و لكن بشكل فردي تستطيع بدأ اللعب من خلال اجتياز المراحل بمفردك . تتميز بكثير من المراحل المميزه و التى تزداد صعوبتها بشكل تدريجي مما يزيد من متعة اللعب . يجب دائما التركيز على جمع اكبر قدر من الاسلحة و القنابل و التى تساعدك على هزيمة الوحوش و تصدي الهجمات المتتالية . اسرار اللعبة تعتمد على المتجر و امتلاك عملات لأجل تطوير جميع الاسلحة و شراء اسلحة جديدة سوف تساعدك على الفوز دائما . كما انها سوف تساعدك على شراء حصون و معدات دفاعية و اخرى هجومية ذلك لأجل حماية المنزل ضد هجوم الوحش الكبير .

8- لعبة Stealth Master . 

لعبة المعلم المتسلل قد تكون شهيرة لدى البعض و التى تصنف ضمن العاب التسلل و الهروب . تعتمد فكرة اللعب على معلم مدرب باسلوب النينجا و الغرض ان يتسلل لكي يقضى على اكبر عدد من الحراسة فى طريقة . ذلك بغرض الخروج من المبنى و الوصول الى نقطة النهاية لكى يتم اجتياز المرحلة بشكل ناجح . تشمل الكثير من المراحل و لكل مرحلة متطلبات و صعوبة خاصة و لكن تجنب دائما الجري بشكل سريع ذلك لانه يلفت انتباه الحراسة و قد يحدث لك ضرر كبير .

اهم ما يميزها ايضا ان الضرب يتم بشكل تلقائي تعتمد فقط على السرعة و التحكم من خلال 4 اتجاهات مختلفة . يجب عليك دائما امتلاك الكثير من المال و الجواهر و التى تساعدك على  تطوير كل بطل تمتلكة من خلال عملات الحمراء الخاصه بالنينجا . كما انه يمكنك شراء اكثر من 20 بطل من خلال عملات و المال و يتم تجميعها بشكل تلقائي اثناء لعب المراحل .

9- لعبة Mob Control . 

لعبة موب كنترول لعبة موبايل خاصه تعتمد على فكرة التحكم و التوجيه فقط . فكرة اللعبة بسيطة و ايضا ممتعة تعتمد على قدرتك على التحكم فى المدافع الخاصه بك و ذلك بغرض اطلاق اكبر عدد من الشخصيات الزرقاء و التى تتحرك بشكل طولي . اطلاق هذه الشخصيات يجب ان تتجه الى المنازل و التى تتطل عدد مثل 50 لاعب ازرق . تزداد صعوبة من حيث قلة الحواجز المضاعفة التى تساعدك على مضاعفة الاعداد بشكل كبير فقط بمرور اللاعبين من خلالها .

اسرار اللعبة تعتمد على امتلاك مدافع قوية و الضغط بشكل مطول على المدفع لكي تطلق اكبر عدد بشكل تلقائي . يجب ايضا ان تمتلك الشخصيات القوية و التى تساعدك على هزيمة عدد كبير و اجتيازة بكل سهولة . المال سوف يساعدك على شراء شخصيات جديدة و قوية و ايضا زيادة معدل اطلاق النار و تطوير المدافع الى اقصى درجة من خلال امتلاك المال و عملات كثيرة . لذلك تأكد دائما من شراء بطاقات ابطال جديدة و شخصيات الموب المتحركة .

10- لعبة Gardenscapes . 

لعبة Gardenscapes تعد افضل العاب الالغاز و الذكاء وهى مجانية . فكرة اللعبة تعتمد على حل اللغز دائما ذلك بغرض الحصول على النجوم لكي تستطيع بناء حديقة مميزة خاصه بك و بها جميع المتطلبات الممكنة . اللغز دائما متغير و قد يعتمد على اجتياز مرحلة تقاطع الفاكهه و لكن بشكل صحيح دون خسارة عدد محاولات كثيرة .  تعتمد فكرتها على قضاء الايام و لكل يوم مثل اليوم الاول مجموعة من المهام مثل اجتياز مرحلة او بناء شئ جديد فى الحديقة .

جمع الفاكهة هو شئ اساسي لكي تستطيع اجتياز كل مرحلة و يطلب فى كل مرحلة نوع معين يجب التركيز علية . اهم شئ امتلاك النجوم و التى تساعدك على انهاء البناء مثل بناء المقاعد و النافورة و الاشكال المميزة داخل الحديقة . اما عن المحاولات التى تتمثل على شكل قلب تتجد كل 30 دقيقة يجب عليك اجتياز المرحلة دون اخفاق لكي لا تخسر عدد محاولاتك . ذلك سوف يساعدك على اجتياز ايام اكثر من اللعبة و تحقيق فكرة الهروب من الحديقة من خلال اجتياز الحواجز .

11- لعبة Royal Match .  

لعبة رويال ماتش تصنف ضمن ألعاب توصيل و حل الغاز و تعتمد على الذكاء بنسبة كبيرة . تعتمد على تجميع الاشكال المتشابهه و احداث تقطاع بينها لكي تستطيع تكوين مجموعة . كلما حصلت على اكبر عدد من المجموعات قبل انتهاء المرحلة سوف تحصل على نقاط و عدد نجوم اكثر .  حصلت اللعبة على اكثر من 50 مليون تحميل من متجر بلاي و ذلك وفق مراجعتها و تقيماتها المرتفعة و التى تعمل بجرافيك رائع .

تتميز بمساحة صغيرة لا تتخطى 146 ميجا بايت للاندرويد . يوجد نظام مساعدات و التى تساعدك على اجتياز المرحلة او تجميع الاشكال دائما بطريقة اسهل و اسرع للفوز دائما . تتميز بوجود تصنيفات كثيرة مثل اللعب ضد فريق اخر و تكوين فريق اخر و هذا يزيد من فرصتك فى الحصول على الكثير من الجوائز المميزة . لا تحتاج مواصفات عالية لكي تستطيع تشغيلها على اجهزه الهاتف .

12- لعبة Ninja Arashi .  

لعبة Ninja Arashi تعمل من خلال جرافيك منخفض ذلك لان حجمها صغير لا يتخطى 139 ميجا بايت . تعتمد فكرتها حول نينجا مدرب يحاول اجتياز المراحل لكي يصل إلى ابنه  . تشمل اللعبة الكثير من الفصول ولكل فصل 4 مراحل او اكثر و ذلك وفق المهمات المطلوبة . يجب ان يتخطى النينجا جميع انواع الحواجز و الفخاخ المصنوعة من خلال القفز و استخدام مهارات القتال اثناء اجتياز المرحلة .

 لكي تستطيع اتمام كل مرحلة يجب جمع عدد محدد من الرسائل لا يقل عن 30 رسالة مختفة . كما انه يمكنك شراء الازياء من خلال المتجر باستخدام الذهب و الجواهر التى تحصل عليها باستمرار من خلال اجتياز المراحل . كما انه يمكنك من خلال المتجر تطوير مهارات النينجا و قدراته على القتال و الحركة بشكل اسرع و اقوى من خلال المال و الجواهر ايضا .

13- لعبة Beach Buggy Racing .

يعد هذا الجزء الأول من سلسلة العاب سباق السيارات بيتش باجي . اللعبة خفيفة و تشمل جميع المهمات و التصنيفات و اللعب ضد الكمبيوتر ولا تتخطى مساحتها 203 ميجا بايت . تعتمد على مهارات فى القيادة و كيفية التحكم فى السيارة و التوقف و زيادة السرعة فى الوقت المناسب . تعتمد ايضا على الحصول على المهارات العشوائي و ذلك داخل السباق . التى تظهر على هيئة علامة استفهام قد تحصل على صاروخ موجهه او قنابل و تساعدك على ابطاء الخصم .

يوجد ايضا متجر خاص داخل اللعبة يمكنك التحكم فى الوان السيارات بسهولة . يوجد مهام يومية تستطيع من خلال الحصول على المال الذي سوف يساعدك على شراء اي شئ داخل المتجر بكل سهولة . تستطيع شراء السيارات المميزة و التى تتميز بسرعة و كفاءة اكثر اثناء السباق و يمكنك شراء اكثر من 45 قوة مختلفة و التى تساعدك على الفوز دائما . تتميز بواجهه تحكم بسيطة و سهلة للمبتدئين من خلال زر اليسار و اليمين و زر توقف السيارة و الاخير يساعدك على اطلاق الاسلحة .

14- لعبة Player Games 2 . 

تتميز بانها ضمن افضل العاب الثنائية الخفيفة على الاطلاق . يمكنك اللعب انت و صديقك من خلال جهاز موبايل واحد و عادة  تصبح الشاشة نصفين و النصف الاول يوفر مساحة لعب لك و النصف الاخرى لأجل صديقك . يمكنك اللعب مع صديقك العاب 1 ضد 1 مثل بينج بونج - منافسة لف القطع - لعبة القاء السكاكين - لعبة شد الحبل - لعبة اكس او  x o - كونكت فور - بلياردو - سومو . يوجد ايضا ركل ضربات جزاء -  لعبة سيارات - شطرنج -  لعبة بولينج .

يوجد ايضا تصنيفات اخرى فردي يمكنك لعبها بمفردك و معظمها تعتمد على الذكاء . يوجد تصنيفات مثل تحريك القطع المتشابهه لتطابقها - لعبة البلوك - سوليتير - صودوكو . اهم ما يميزها ان مساحتها صغيرة للغاية و تعمل على اجهزه هاتف ذات اداء متوسط او ضعيف لا تحتاج الى مستوى عالي .

15- لعبة Brawlhalla . 

لعبة براول هالا تصنف ضمن العاب شهيرة على اجهزه الموبايل و تعدا الأفضل على الاطلاق . نظرا لانها تصنف ضمن الالعاب القتالية و بشكل فردي و تعتمد ايضا على المهارات بشكل اساسي . تتميز ايضا بانها تعمل على اجهزه الاندرويد بمساحة لا تتخطى 86 ميجا بايت . يوجد تصنيف تدريب و الذي من خلال تستطيع تطوير مهارات من خلال اللعب امامي البوت التلقائي . كما انه يوجد ادوار تدريبية سوف تساعدك على اتقان مهارات اللعبة لانها اساسية .

   ايضا يوجد بطولات اوفلاين و تتميز بعمل دورة بينك و بين الكمبيوتر و ذلك بغرض التصفية لإعلان اول 3 مراكز . اللعبة تعتمد بنسبة كبيرة على امتلاك عملات كثيرة ذلك لامكانية شراء ابطال اقوياء ذوي مهارات عالية . تعد لعبة متوسطة من حيث الجرافيك و الصعوبة و تعتمد على تعلم كيفية اتقان مهارة القفز و التزحلق و الضرب بشكل مركب من حيث استخدام المهارات بترتيب دقيق .

16- لعبة Cut the Rope .

لعبة قطع الحبل تعتبر ضمن تصنيف الذكاء و حل الالغاز ايضا . ذلك لانها تعتمد على قطع الحلوى حتى تصل الى فم الوحش الصغيرة لكي يستطيع تناولها . بحالة حدث قطع خطأ دون تركيز و تصويب الحلوى فى اتجاهه سوف تخسر و يجب اعادة المرحلة مرة اخرى . تصنيف offline يشمل الموسم الاول فقط و من خلال يتيح لك 5 فصول فقط و لكل فصل حوالي 25 مرحلة . يفضل دائما انهاء المرحلة من اقل عدد محاولات ذلك لكي تحصل على ثلاث نجوم . لان كل فصل يتضمن عدد نجوم محددة لكي تستطيع فتحه و بدأ لعب مراحل جديدة و مميزة .

17- لعبة Hungry Shark World .

تصنف لعبة القرش الجائع من الالعاب البحرية او المائية و التى تعتمد على انواع اسماك قرش مشهورة . مهمة القرش هو تناول الاسماك القصيرة اثناء العوم فى البحر و يمكنه أكل البشر ايضا . تتميز بجرافيك عالي و تصميمات 2D و 3D ايضا  رغم صغر مساحتها . يجب عليك مصارعة اكبر عدد من القروش الكبيرة ذلك لتجميع اكبر عدد من النقاط قبل انتهاء الوقت . يتميز متجر اللعبة بامكانية شراء اكثر من 8 انواع اسماك قرش بتصميمات مميزة ومختلفة .

يوجد حوالي 6 خرائط داخل اللعبة و تم تصميمها بناء على خرائط موجودة فعليا بشكل حقيقي . ذلك مثل المحيط الجنوبي او البحر المتوسط او بحر الصين الجنوبي  و يتميز بطبيعة خاصه به . تعتبر محاكاة لتصميمات الاسماك الحقيقية من حيث الالوان و القدرة على العوم و الحركة و تعد سمكة ميج القرش اقوى الاسماك التى يمكنك اللعب بها فى خريطة ضد الاخرين .

18- لعبة Zombie Tsunami .

لعبة زومبي تسونامي تصنف ضمن العاب الخفيفة بمساحة صغيرة 74 ميجا بايت التى تعتمد المطاردة . الفكرة تعتمد على الركض و ذلك من خلال الزومبي المصغر و الغرض جمع اكبر عدد من الزومبي و ضمهم الى الفريق . ذلك لكي تستطيع تدمير السيارات و المباني و الطائرة و غيرها من وسائل المواصلات التى سوف تتواجد فى طريقك دائما . تتميز اللعبة بسهولة التحكم و امكانية القفز من خلال لمس الشاشة . الغرض من ذلك جمع اكبر عدد من العملات و التى تساعدك على تطوير فريقك و الحصول على مهارات اضافية من المتجر .

يوجد دائما مهام يومية و التى تعمل بدون اتصال نت مجانا و تدعم التشغيل من باللغة العربية . سر اللعبة هو جمع اكبر قدر من الجواهر و يمكنك ذلك لشراء مميزات كثيرة من المتجر . الخاصيات عامل اساسي لكي تستطيع الفوز دائما ذلك من خلال قدرة التسونامي مثل جمع اكبر عدد من المدنين و تحويلهم الى زومبي . ايضا من خلال الحصول على زومبي متطور مثل النينجا  او لاعب كرة قدم او العملاق القوي الذي يدمر حتى الطائرات .

19- لعبة Soccer Super Star .

لعبة سوكر سوبر ستار تصنف ضمن العاب كرة القدم التى تعمل بدون نت و بمساحة صغيرة 251 ميجا بايت . تعتمد فكرته على التمرير و رفع الكرة و ركلها و لكن بطريقة بسيطة بعض الشئ لا تحتاج الى الكثير من المهارة . لكنها تعتمد على الدقة فى التحريك و توجيه الكرة من خلال لمس الشاشة بشكل دقيق للغاية . يمكنك اختيار لاعبك المفضل و تحديد اي دولة ترغب بها فى مصر او اي دولة عربية او اجنبية اخرى . 

تتميز ايضا بالكثير من المواسم و لكل موسم حوالي 20 مرحلة و يجب عليك اجتياز كل مرحلة و اداء المطلوب . ذلك بغرض الحصول على الكاس فى نهائي الموسم و الانتقال الى الموسم الثاني . يمكنك التحكم فى تصميم اللاعب من حيث الحذاء - الشعر - الوجه - التيشرت - الالوان - لون و شكل الكرة . يفضل دائما توجيه الكرة اقصى الزاوية و ذلك بالتحديد على لاعبك المهاجم ثم تحديد خط مسار الكرة نحو هدف المرمي .

20- لعبة Ludo Club .

لعبة نادي اللودو خفيفة الاستخدام و لا تحتاج اي امكانيات لتشغيلها لانها بجرافيك ضعيف . التصنيف اوفلاين يعتمد على اللعب امام الكمبيوتر 1 ضد 1 و ذلك يعد بشكل فردي . يتميز ايضا بتصنيف اخر يمكنك اللعب ضد صديقك على ذات جهاز الموبايل 1 ضد 1 فقط . تعتمد فكرة اللعبة على تواجد 4 قطع ولكل لاعب لون خاص به . يجب عليك اخراج القطع من خلال رقم 6 و ذلك من خلال القاء النرد بشكل عشوائي . يجب عليك اخراج القطع و عمل لفة كاملة ذلك بغرض الوصول مرة اخرى الى المنزل الخاص باللون لديك .

google-playkhamsatmostaqltradent